رياضة

عرض بلجيكي ينسف مخطط الأهلي لضم الصفقة الأهم في يناير

جينت البلجيكي يهدد حلم البدري في يناير

كشفت تقارير صحفية بلجيكية عن عرض قوي من نادي جينت لضم اللاعب صلاح محسن نجم هجوم نادي إنبي خلال الانتقالات الحالية، الأمر الذي قد ينسف مخطط الأهلي لضم الصفقة الأهم في يناير.

ويعد صلاح محسن أحد اهم العناصر التي يرغب النادي الأهلي في يناير المقبل، خلال الانتقالات الشتوية بناءً على طلب ملح من حسام البدري، المدير الفني للمارد الأحمر، الذي طلب التعاقد مع محسن نظرًا للمستوى الرائع الذي ظهر به خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى صغر سنه، إذ استطاع صاحب الـ 19 عامًا تسجيل 7 أهداف وصناعة اثنين خلال مشاركته في 16 مباراة ببطولتي الدوري والكأس.

وأكد موقع ” فوتبول بلجيكا”، اهتمام نادي جينت بصلاح محسن، بعد الأداء المتميز والمستوى الجيد الذي يقدمه مع إنبي، في الفترة السابقة.

وأبرز الموقع البلجيكي، السجل التهديفي المميز لمهاجم إنبي، مستعرضًا قدرته على اللعب في مركز الجناح الأيمن، بسبب السرعة العالية التي يتميز بها.

ونشر الموقع البلجيكي فيديو لصلاح محسن يحتوي على بعض المهارات والأهداف التي أحرزها مع إنبي، خلال الموسم الحالي.

ويأتي اهتمام جينت بالنجم المصري الشاب ليؤكد صحة تصريحات أحمد حسام اللاعب المحترف سابقًا بجينت، والمدير الفني الأسبق لنادي وادي دجلة، كان قد كشف عن رغبة فريق أوروبي لعب له في ضم صلاح محسن، خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا..

وصلة «ألش» بين عمرو أديب وهنيدي وصلاح بسبب «حكم المستحيل».. صور

البدري: «هذا اللاعب مكسب الأهلي من مباراة النصر»

كوتينيو ولعبة القط والفأر بين برشلونة وليفربول.. إلى أين ؟؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى