رياضة

رسميًا.. مدربان لنادي الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي

الكشف عن المدير الفني للزمالك في مباراة القمة

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن قيادة مدربان لنادي الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر إقامتها مساء الأثنين المقبل على ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة الزمالك، قد قرر إقالة المدير الفني الأول نيبوشا وذلك بعد هزيمة الفريق مساء يوم الأربعاء أمام طلائع الجيش وذلك بهدف نظيف، على استاد الدفاع الجوي وذلك في المباراة التي أجلت من الجولة العاشرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

قراره بضم معتمد جمال، نجم الزمالك الأسبق، للجهاز الفني للفريق، مع نبيل محمود، لتولي قيادة الفريق في مباراة الأهلي المقبلة، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، في الجولة السابعة عشرة للدوري.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات صحفية، إن معتمد جمال، نجم الزمالك السابق سيتولى المسؤولية الفنية للفريق مع نبيل محمود في مباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

وأضاف أن مهمتهما ستكون تسيير الأعمال فقط خلال الفترة المقبلة لحين الاستقرار على المدير الفني الأجنبي.

وأتم أنه فى حالة التعاقد مع مدير فني مصري سنسند له قيادة الفريق فى القمة

يذكر ان الزمالك لم يتوصل حتي الأن لاتفاق مع المدير الفنى الجديد من بين الثلاثي، إيهاب جلال وحسن شحاتة وفوزي البنزرتي المرشحين لتدريب الأبيض

شاهد أيضًا..

الكاف: «4 مدربين فقط رفضوا اختيار محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا»

تصريح مثير لمحمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا

أوباميانج: «محمد صلاح كان الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى