رياضة

قصة 6 مدربين قادوا فرقهم من القاع لـ القمة في 2017

للعودة إلى ملخص عام 2017.. أضغط هنا

يبدو أن مع ختام العام الجاري، 2017، لابد من إعطاء شارة التميز لمجموعة مدربين قادوا فرقهم في وقت صعب، حتى وأنهم وضعوهم في مراكز متقدمة بدلًا من معانقة قاع البئر في الدوريات الأوروبية الكبرى، نستعرف معكم مدربين قادوا فرقهم من القاع لـ القمة.

هاينكس .. مهمة من العيار الثقيل لقيادة بطل البوندسليجا العملاق البافاري

هاينكس
هاينكس

المدير الفني لبايرن ميونيخ الحالي، يوب هاينكس، استطاع العودة بالفريق البافاري بشكل رائع بعدما تمت إقالة المدير الفني السابق للفريق، كارلو أنشيلوتي، بسبب تراجع أداء الفريق، وتلقيه أول هزيمة مع انطلاقة البوندسليجا الألمانية أمام هوفنهايم، وكذلك أول هزيمة أمام باريس سان جيرمان في التشامبيونز ليج.

“مارسيلينو جارسيا”.. مدرب فالنسيا الإسباني ومفاجأة كبيرة من القاع إلى القمة :

جارسيا
جارسيا

قاد فريقه الإسباني، فالنسيا، إلى الوقوف في وصافة الليجا الإسبانية بعدما كان ينافس في الأعوام الماضية على الخروج من كبوة ترتيب فرق قاع الليجا الإسبانية، حيث بات يزاحم فريق برشلونة الإسباني على صدارة الترتيب للعودة من جديد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة.

“ساري” مدرب نابولي الإيطالي.. يقف بفريقه في صدارة الدوري الإيطالي :

المدرب ساري
المدرب ساري

خرجت الصحف الإيطالية لتصف المدرب ساري، مدرب فريق نابولي الإيطالي، بـ”ساري العظيم”، خاصة بعدما أعاد فريق الجنوب من جديد إلى صدارة الكاليتشيو الإيطالي هذه الأثناء، ليخطف الصدارة من اليوفينتوس بعد سيطرة عليها دامت 5 مواسم بشكل متتالي.

كما ينافس الآن على وصافة مجموعته في دوري أبطال أوروبا، حيث ينتظر فريق الجنوب الجولة الأخيرة من التشامبيونز ليج لتحديد إمكانية تأهله لدور ثمن النهائي من عدمه.

“سباليتي” مدرب “صلاح” السابق.. انعش الروح داخل “الإنتر” :

سباليتي
سباليتي

ولكونه اعتاد على الوقوف في وصافة ترتيب الكالتشيو الإيطالي، مع فريق روما الإيطالي، فقاد سباليتي فريق إنتر ميلان لاستعادة أمجاده في الدوري الإيطالي، حيث يقف به الآن في وصافة الكالتشيو في محاولة للانقضاض على الصدارة.

“دي فرانشيسكو”.. شباب الأربعين يقود روما الإيطالي بأداء رائع في الكالتشيو والتشامبيونز ليج :

دي فرانشيسكو
دي فرانشيسكو

يقدم دي فرانشيسكو مع فريقه الإيطالي، رومان أداء رائع ومبهر الفترة الأخيرة، خاصة مع حديث الصحف الإيطالية مؤخرًا بأن رحيل محمد صلاح، النجم المصري، وكذلك مدرب الفريق السابق سباليتي، سيُحدث كارثة في صفوف فريق العاصمة الإيطالية.

إلا أن فرانشيسكو استطاع إسكات الجميع بتقديم أداء رائع مع روما، حتى أنه يقف على بُعد بفارق نقاط قليلة مع متصدر الكالتشيو الإيطالي الحالي.

“تيدسكو” يُحدث ثورة في “شالكة”.. ويقف على بُعد طفيف من الوصافة :

تيديسكو
تيديسكو

المدرب الشاب، صاحب الـ 32 عامًا، تيديسكو، أحد الفارق بشكل كبير مع شالكة الألماني، حتى وأنه أعاده من جديد إلى المراكز المتقدمة، خاصة وأنه كان يقف خلال السنوات الفائتة على مقربة من العشر الأوائل في ترتيب البوندسليجا الألمانية.

شاهد أيضا:
أشهر الزيجات الفنية في 2017.. فنانة تزوجت 5 مرات وأخرى رفعت شعار: «للشباب فقط»

علاقات فنية صدمت الجمهور في 2017.. إحداهن تزوجت سرًا وأخرى فضحتها «صورة مسربة»

«خناقة الأوسكار» و«هروب السقا».. 5 أحداث فنية هزت الوسط في 2017

موضة القمصان دون بنطلونات تغزو إطلالات الفنانات بعام 2017.. شاهد

نجوم رحلوا عن عالمنا في 2017.. 10 فنانين توفوا في شهر واحد

أجرأ فنانات في العام 2017.. إحداهن خلعت ملابسها للمرة الأولى

آخرهم مذبحة مسجد الروضة.. أبشع 3 أحداث في 2017

أشهر نجوم العالم الداعمين للسياحة في مصر 2017

5 نجوم تألقوا في ملاعب الكرة في 2017

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى