اخر الاخباررياضة

مدرب أهلاوي على أعتاب تدريب نادي الزمالك.. شاهد

ترددت الأنباء داخل نادي الزمالك، اليوم الأحد، بقرب الإطاحة بمدرب القلعة البيضاء، نيبوشا ، عقب الأداء المتواضع للفريق الأول خلال الجولات الأخيرة في الدوري المصري، كما أشارت الأنباء القادمة من هناك أن مدرب أهلاوي على أعتاب تدريب نادي الزمالك .

وكان مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، قد تواجد اليوم الأحد، قبل مران الفريق بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، داخل أسوار النادي بميت عقبة، وأصدر أمام اللاعبين أول عقوبة توقع عليهم هذا الموسم، بخصم 100 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب، ما عدا محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، سيتم خصم 100 ألف وتغريمه 150 ألف أيضًا بسبب الاعتراض على قرارات الحكم أمس السبت في مباراة الرجاء.

كشفت الأنباء الوافدة من نادي الزمالك، أن مدرب إنبي الحالي، ومصر المقاصة السابق، المدرب إيهاب جلال، بات على أعتاب تدريب الفريق الأول لنادي الزمالك، خاصة مع اقتراب رحيله عن تدريب إنبي، بسبب تراجع الأداء أيضًا من جانب الفريق البترولي.

ومن جانبه، كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، أن ما يتردد من جانب مسؤولي نادي الزمالك، بوجود مفاوضات مع إيهاب جلال، لا أساس له من الصحة، خاصة وأن اليوم جمعتهم جلسة للحديث عن صفقات إنبي خلال يناير المقبل، والأمور تسير بشكل جيد داخل النادي.

كما أكد أن إيهاب جلال، يحترم الفريق البترولي بشكل كبير، ويسعى لتطوير الأداء خلال الفترة المقبلة، وإعادته لمكانته السابقة، كما شدد على أن إيهاب جلال مستمر في عمله مع النادي البترولي، ولا يوجد نيَه لدى المدرب في الرحيل عن الفريق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى