اخر الاخباررياضة

مدرب أهلاوي يقترب من تدريب الزمالك خلفًا لنيبوشا.. تعرف عليه

ألمح مسؤولو نادي الزمالك، أن مدرب أهلاوي يقترب من تدريب الزمالك خلفًا للمدير الفني السابق، نيبوشا، والذي تمت إقالته أمس الأربعاء، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأشار مسؤولو نادي الزمالك، ان رئيس النادي يسعى خلال الفترة الجارية، إتمام التعاقد مع مدرب إنبي، إيهاب جلال، وأن المحاولات قائمة معه على الرغم من تمسك الفريق البترولي به، ووجود شرط جزائي في عقد المدرب مع إنبي أيضًا.

ويسعى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لإغراء المدير الفني لفريق إنبي، إيهاب جلال، لتولي المسؤولية الفنية للقلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمونتيجري نيبوشا، والذي تقرر إقالته أمس بعد الخسارة الرابعة له مع الزمالك خلال الدور الأول فقط من الدوري المصري.

أما عن عقد المدرب إيهاب جلال، مع فريق إنبي، فهو يمتد لـ 4 مواسم، وبه شرط جزائي يتحملها هو شخصيًا أو الفريق المتسبب في فسخ التعاقد مع إنبي، اي نادي الزمالك، كما أن راتب إيهاب جلال مع إنبي في الشهر الواحد يصل إلى 200 ألف جنيه.

وتعهد مسؤولو نادي الزمالك، بزيادة راتب إيهاب جلال عن 200 ألف جنيه شهريًا، في حال قبوله تدريب الفريق الأبيض، خاصة وأن مسؤولو القلعة البيضاء، أكدوا في أكثر من مناسبة على قدراته الفنية وإمكانياته التي ستساعد الفريق الأول خلال الفترة الجارية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى