اخر الاخباررياضة

مدرب الزمالك يرد على أنباء إقالته.. شاهد

شاهد مدرب الزمالك يرد على أنباء إقالته ، التي تردد في وسائل الإعلام أمس الأحد، بأن مرتضى منصور يدرس الإطاحة بالمدير الفني المونتيجري، نيبوشا، بعد سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وتراج أداء القلعة البيضاء بشكل كبير.

ومن جانبه، أكد مدرب الزمالك، نيبوشا ، أن كل ما يتردد حول تفكيره في الرحيل عن القلعة البيضاء، مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأنه لم يتحدث مع أحد داخل النادي بخصوص الرحيل، وأن هذه المسألة خارج حساباته نهائيًا.

وكانت الأنباء التي ترددت داخل نادي الزمالك مؤخرًا، أن نيبوشا طلب من وكيل أعماله، البحث بشكل سريع عن عرض في أحد الدوريات في الخليج، للانتقال له بعدما شعر أن مرتضى منصور يفكر في الإطاحة به.

وعلى الجانب الأخر، أوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يجهز للتعاقد مع مدرب أجنبي أخر لمساعدة نيبوشا الفترة المقبلة، خاصة وعقب استقالة ثلاثي الجهاز الفني للقلعة البيضاء الأيام الأخيرة الماضية، عقب الهزيمة التي تلقاها الزمالك من مصر المقاصة، والتعادل الأخير امام الرجاء.

بينما، وأكد مرتضى منصور، أن نيبوشا باقي في منصبه، لكن الفترة المقبلة سيتم محاسبته في ظل التراجع الذي يشهده أداء نادي الزمالك، وكان رئيس النادي قام بإصدارة عقوبة على لاعبي الفريق الأول بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاتهم الشهرية.

كما أضاف، أن نيبوشا أكد له، أنه لن يتنازل على مشروع حلمه بتسطير تاريخ لخ مع نادي الزمالك، ولا يوجد له نية في الرحيل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى