اخر الاخباررياضة

مدرب ليفربول يكشف سر استبعاد «محمد صلاح» وكوتينيو من مباراة بيرنلي

كشف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، سر استبعاد «محمد صلاح» وكوتينيو من مباراة بيرنلي ، والمقام حاليًا على ملعب “تورف مور”، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر يورجن كلوب، مدرب الفريق الإنجليزي، استبعاد الثنائي محمد صلاح وفيليب كوتينيو، عقب تأكد إصابة الأول بكدمة في الركبة، وإصابة الثاني في عضلات الفخذ، مؤكدًا أن ثنائي الريدز سيشاركا في مباراة الفريق أمام إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقرر يورجن كلوب، مدرب الريدز، وضع كلامن ” أوكسيد تشامبرلين، وسولانكي، وماني”، كتعويض لمحمد صلاح وكوتينيو، ضمن تشكيل فريقه المشارك حاليًا في مباراة أمام بيرنلي، ضمن منافسات البريميرليج.

ويسعى فريق ليفربول، لإنهاء المباراة الأولى له في العام الجديد، بالفوز، على أمل الصعود للمركز الثالث، أو تدعيم موقفه في المركز الرابع، حيث يقف حاليًا برصيد 41 نقطة في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية.

واستطاع محمد صلاح، تقليص الفارق بينه وبين نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 18، وكان محمد صلاح قد أحرز هدفي فوز ليفربول أمام ليستر سيتي ليرتفع رصيد إلى 17 هدف، يقف بهم في وصافة ترتيب هدافي المسابقة.

كما ويستعد محمد صلاح، للسفر هو وزميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني، إلى العاصمة الغانية “إكرا”، لحضور حفل توزيع جوائز الأفضل، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، ويتنافس الثنائي ومعهم الجابوني بيير أوباميانج، على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2017.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى