رياضة

خالد الغندور يفتح النار على مدير الكرة الجديد بالزمالك

خالد الغندور يفتح النار على الأهلي في فريق كرة القدم بالزمالك

هاجم خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أيمن حافظ مدير الكرة الجديد بالفريق الأبيض، متهمًا إياه بالانتماء للنادي الأهلي.

وقرر مرتضى منصور رئيس تادي الزمالك بتعيين أيمن حافظ في منصب مدير الكرة ومحمود نبيل في منصب المدرب العام، بعد استقالة الثلاثي حسين السيد وطارق يحيى ومدحة عبدالهادي من الجهاز الفني لفريق الأبيض بسبب تردي النتائج.

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية: “من الغريب أن يكون مدير الكرة بنادي الزمالك (أهلاوي)، وفي موسم 2013 كان متواجدا في البطولة الإفريقية وكان يجلس خلف حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق ولعب في صفوف القلعة الحمراء وعمل داخل جدرانه”.

وأضاف الغندور: ” أيمن حافظ، كتب عبر حسابه الفيس بوك (الأهلي نادي القرن) وحضر مباراة الأهلي والأسيوطي الأخيرة فى الدوري المصري”.

ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي، بالجولة الــ13 من مسابقة الدوري العام، يوم الخميس المقبل، الموافق 14 ديسمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وتشير كل التوقعات  أن بقاء الجهاز الفني الحالي للزمالك بات مرهون بالنتائج خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي ينذر بحل قريب للجهاز في ظل تذبذب الأداء والنتيجة للفرق الأبيض تحت قيادة المونتينيجري نيبوشا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى