آخر الأخبارأخبار الحوادث

مهندس ذبح مدرسًا بشكل صادم.. وفي أول اعتراف له فجر مفاجأة غير متوقعة

تلقى قسم شرطة غرب النوبارية بالبحيرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود شخص مقيد اليدين والقدمين ومصابًا بجرح قطعي في العنق، وفي جسده طعنات بالجملة خاصة مناطق الظهر والبطن والذراعين.

توجهت فرق البحث إلى موقع الحادث، تبين أن الشخص يعمل مدرسًا ويدعى كمال ويبلغ من العمر 42 عامًا، ويقيم بساكن الألف وحدة في دائرة القسم، وبسؤال المجني عليه أعطى اسم المتهم وأكد بأن اسمه “محمود.م.م” ويعمل مهندسًا زراعيًا، إلا أن لتدهور حالته تم تحويله إلى مستشفى النوبارية لإسعافه إلا أنه توفى في الطريق.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم غرب النوبارية من العثور على الجاني وبمواجهته بالواقعة اعترف بإرتكابه جريمة القتل، مفجرًا مفاجأة غير متوقعة، حيث أكد أنه قام باستدراج المدرب وذبحه بعدما قام بتقييد يديه وقدميه، وسدد طعنات نافذة في جسده.

وأكد المتهم أنه علم بوجود علاقة غير شرعية بين المدرس وزوجته، ما أدى لاستدراجه إلى مكان مهجور وقيده هناك ثم نقله إلى منطقة الاستثمار التي عُثر عليه فيها بسيارته الملاكي، وظل يطعنه حتى باتت إصاباته بالغة وفر في الحال.

شاهد أيضا:

هدف وحيد يقرب محمد صلاح من تحطيم 3 أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي.. تعرف عليه

عمرو دياب ينفعل على شاب في حفله الأخير ويوجه رساله نارية.. فيديو

لافتة «العاق وليد الشريف» تشعل ضجة في انتخابات لبنان.. صورة

الأهلي يفتقد خدمات مدافع الفريق أمام طنطا في الدوري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى