اخر الاخباررياضة

مران الأهلي يشهد عدم إلتزام صالح جمعة للمرة الثالثة.. شاهد التفاصيل

مران الأهلي يشهد عدم إلتزام صالح جمعة للمرة الثالثة ، بعدما واصل اللاعب الأهلاوي، غيابه عن مران الفريق الرئيسي الخاص بالمستبعدين، والذي أقيم على ملعب ستاد مختار التتش، بفرع أهلي الجزيرة، ظهر اليوم الاثنين.

وقاد مران المستبعدين من قائمة الفريق الأحمر، لمباراة القمة 115، أمام الزمالك، والمقرر لها اليوم الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، سيد معوض.

وضم المران الخاص بالمستبعدين، كلامن: ” أحمد حمودي، باسم علي، باكاماني، عمرو بركات، وصبري رحيل، وكريم نيدفيد، وأكرم توفيق “، فيما تغيب صالح جمعة عن المران دون تقديم اعتذار رسمي.

ويدخل النادي الأهلي، مباراة القمة الليلة في تمام السابعة مساءًا، أمام الزمالك، على آمل تقليص الفارق بينه وبين متصدر جدول المسابقة المصرية، نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 37 نقطة، بينما يحل الأهلي في وصافة الترتيب برصيد 36 نقطة.

ويتبقى للنادي الأهلي، مباراة وحيدة مؤجلة، أمام المقاولون العرب، من المقرر أن يخوضها في شهر فبراير المقبل، قبل خوض مباريات دور الـ 32 من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

على الجانب الأخر، يقف فريق نادي الزمالك، في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، ضمن ترتيب جدول المسابقة المصرية، بعدما تعرض للخسارة في أربع مناسبات.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة أمام سموحة بثلاثية، ومصر المقاصة، بثلاثية مقابل هدف، والإسماعيلي، بهدف وحيد، ومؤخرًا أمام طلائع الجيش، بهدف وحيد أيضًا، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من عمر الدوري المصري، ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره اليوم الاثنين أمام الأهلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى