اخر الاخباررياضة

مرتضى منصور يصف نجوم الزمالك بـ«الفئران» بعد رحيل نيبوشا.. شاهد

رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور يصف نجوم الزمالك بـ«الفئران» ، خاصة بعد الخسارة الفادحة أمام طلائع الجيش، أمس الأربعاء بهدف دون رد، الأمر الذي تطلب تدخل رئيس النادي بعدما قرر إقالة المدير الفني للفريق الأبيض، نيبوشا، وتحميله المسؤولية كاملة.

وعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض، ظهر اليوم الخميس، قبل انطلاق مران الفريق الجماعي اليوم، وأكد خلاله أنه لن يسمح لأي فرد بزعزعة استقرار النادي، أو التدخل في شئونه لهدمه.

وتابع مرتضى منصور، خلال اجتماعه باللاعبين، أن الفئران المذعورة التي تخرج من جحورها بشكل مفاجئ بعد تعرض الزمالك للهزيمة، لم نسمع لها صوت وقت ظهور الفريق بشكل طيب والفوز بشكل متتالي الذي حققه مؤخرًا.

وأضاف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الوقت الذي يشهد سير الفريق الأول بصورة جيدة، ويحقق انتصارات رائعة، لا يخرج أحد للحديث عن أي إنجازات، فقط يظهر الجميع عند الخسارة.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أيضًا، أنه لن يسمح باختراق فريق الكرة، فيرحل من يرحل الفترة الجارية، وشدد على ثقته الكاملةة في عودة الزمالك للمراكز المتقدمة في الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد نادي الزمالك، لملاقاة النادي الأهلي، في ختام الدور الأول من الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة الـ 17، والمقرر لها الاثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى