اخر الاخباررياضة

مرتضى منصور يهدد 5 لاعبين بالإطاحة من الزمالك في يناير.. تعرف عليهم

رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور يهدد 5 لاعبين بالإطاحة من الزمالك في يناير المقبل، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر له شهر يناير المقبل، وذلك عقب تراجع مستواهم الفترة الأخيرة والظهور بشكل سئ مع الفريق.

وأبدى المستشار مرتضى منصور، خلال الساعات الأخيرة الماضية، إنزعاجه الشديد تجاه عدد من اللاعبين داخل صفوف نادي الزمالك، مؤكدًا أنه سيتخذ تجاههم المواقف الصارمة بعد التراجع في أداءهم الفترة الأخيرة.

حيث حذر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالكرئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور يهدد 5 لاعبين بالإطاحة من الزمالك في يناير المقبل، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر له شهر يناير المقبل، الحالي، 5 لاعبين، بعدما قام بمتابعتهم خلال الجولات الـ 12 الأخيرة، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، خاصة وأنهم لم يُحدثوا الفارق مع القلعة البيضاء في الخسارة والتعادل السابق.

كما وأبدى مرتضى منصور استياءه لما نقله له المدير الفني للفريق، نيبوشا، عقب التعادل الذي حدث أمام الرجاء، في الجولة الـ 12 من عمر الدوري الممتاز، ولذلك قام بتغريم الفريق 100 ألف جنيه.

وأوضح مرتضى منصور، أن خماسي الفريق المهدد بالرحيل عن صفوف الفريق مطلع يناير المقبل، هم: ” أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأبيض، محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، أيمن حفني، وأحمد توفيق، وأخيرًا باسم مرسي، مهاجم الفريق”.

وتعرض نادي الزمالك للخسارة خلال منافسات الأسبوع الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز، أمام مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف وحيد، قبل أن يحقق التعادل أمام الرجاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ 12 بصعوبة، ما أثار غضب مرتضى منصور.

ويقف الزمالك في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الإسماعيلي صاحب الصدارة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى