رياضة

مرتضى منصور يهين حسين الشحات بعد رفضه الانتقال للزمالك

مرتضى منصور يصف صفقة الأهلي المنتظرة بـ «الزوجة الخائنة»

خرج مرتضى منصور يهين حسين الشحات نجم فريق مصر المقاصة بعد موقفه الأخير من رفض الانتقال للزمالك مفضلًا الانتقال للنادي الأهلي الذي أبدى عشقه له منذ الصغر.

وتقدم مسئولو النادي الأهلي، بعرض رسمي لضم حسين الشحات، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بشهر يناير الجاري، مقابل الاستغناء نهائيًا عن خدمات الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق الأحمر المعار للمقاصة، والذي يوجد في عقد إعارته بند أولوية الشراء، مقابل 600 ألف دولار أي ما يعادل 11 مليون جنيه مصري، كما عرضت الإدارة الحمراء إعارة لاعب آخر للفريق الفيومي.

ووصف مرتضى منصور، لاعب المقاصة بـ “الخائن” بسبب ارتدائه لقميص النادي الأهلي، رغم تواجده ضمن صفوف الفريق الفيومي، قائلا: الشحات مثل الزوجة الخائنة المتزوجة من شخص وتعلن عن رغبتها في رجل آخر”.

وأكد مرتضى، أنه لن يقوم بأي مفاوضات مع المقاصة من أجل الشحات حتى لو بـ 3 جنيهات.

وتابع نافيًا ان يكون قد تقدم بعرض قدره 30 مليون جنيه لارتداء اللاعب قميص نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت لطلب مرتضى منصور التعاقد مع لاعب المقاصة المتألق في الميركاتو القادم، مقابل 20 مليون جنيه، نظرا لصعوبة انتقاله للأهلي بسبب وجود أحمد فتحي في نفس مركزه، مؤكدا أن عصر الاحتراف لا يعرف الانتماءات.

شاهد أيضًا..

غير أفضل لاعب في إفريقيا.. محمد صلاح ينتظر 3 جوائز في 2018

هيكتور كوبر يكشف شروط عودة حسام غالي لمنتخب مصر.. تعرف عليها

نجم الصفاقسي التونسي يقترب من الانضمام لنادي الزمالك.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى