رياضة

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة عودة شيكابالا خلال فترة الانتقالات الشتوية

مصدر بالزمالك: لا توجد نية لعودة شيكابالا خلال فترة الانتقالات الشتوية

رصد مصدر مقرب داخل نادي الزمالك موقف القلعة البيضاء من عودة قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا المعار إلى فريق الرائد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعالت الأصوات خلال الفترة الماضية بضرورة عودة النجم الأسمر، نظرًا لحاجة الفريق لخدماته في ظل تراجع النتائج وعدم وجود البديل الكفء لتعويض رحيله، خاصة بعد الأداء المميز الذي يطهر به مع الفريق السعودي منذ بداية الموسم.

وأكد المصدر أنه لم يبادر أحد من مسئولي نادي الزمالك بفتح ملف عودة شيكابالا إلى الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد استقرار الأوضاع داخل القلعة البيضاء بنهاية الانتخابات والإعلان عن مجلس إدارة جديد برئاسة مرتضى منصور.

وعلى الجانب الآخر فإن نيبوشا أشاد بمستوى وقدرات شيكابالا بعد رؤيته في بعض المباريات وأثنى على موهبة اللاعب واعتبره مكسبا كبيرا لكنه في الوقت ذاته رفض الحديث في ملف عودة اللاعب من عدمه دون مناقشة الإدارة له في ذلك وفضل تأجيل الملف لحين فتحه بصورة رسمية من مسئولي القلعة

الجدير بالذكر أن عودة شيكابالا للزمالك مرة أخرى لن تكون محل ترحيب قوي من النجم الأسمر، بعد تألقه مع الرائد السعودي، الأمر الذي قاده للعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطني، لذا فإن اللاعب سيفكر أكثر مرة في مسألة عودته لبيته، خوفًا من الدخول في مشاكل مع إدارة النادي وابتعاده عن الملعب، وضياع الفرصة الأخيرة له لإثبات ذاته مع منتخب الفراعنة الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم منتصف العام المقبل بروسيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى