فن و مشاهير

فستان زفاف بطلة «سيب إيدي» يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

فستان زفاف بطلة «سيب إيدي» يشعل مواقع التواصل الإجتماعي، نشر المخرج وائل الصديقي، الذي اشتهر من خلال أغنية «سيب إيدي»، والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للمطربة رضا الفول الشهيرة بـ «سلمى»، بطلة كليب «سيب إيدي»، وهي ترتدي فستان الزفاف.

وكشف المخرج وائل الصديقي عن زواج الفنانة رضا الفولي، عن طريق نشر صورة لها بفستان الزفاف على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، فيس بوك، وبارك لها وتمنى حياة سعيدة لها مع زوجها.

وطلب وائل الصديقي، من متابعيه عدم كتابة أي تعليقات مسيئة لها وأن يحترموا حياتها الشخصية، وقال وائل الصديقي : «الف الف مبروك لسلمى الفولي نجمة سيب أيدي.. ندعيلها هيه وزوجها بالرفاء والبنين.. الف الف مبروك يا سلمى وربنا يخلف عليكي بالذرية الصالحة.. وعقبال كل البنات وعقبالي ❤».

يُذكر أن وائل الصديقي سبق وأن أعلن توبته وتوقفه عن إخراج أغنيات مسيئة مرة أخرى، أو مشاهد مسيئة أو خارجة.

وأضاف وائل الصديقي، في مداخلة له في برنامج «العاشرة مساءً» من تقديم وائل الإبراشي، أنه يرى الموت قريب للغاية ولأبسط الأسباب، وأنه لا يريد أن يقف أمام الله وهو مخرج لكليبات تحمل مشاهد مسيئة أو خارجة عن المألوف.

وأضاف أنه قد تاب إلى الله ولن يعود مرة أخرى للمشاركة في أعمال خارجة، وأنه كثيرا ما يتلقى طلبات لإخراج أغنيات لمغنيات يرغب في الشهرة لكنه يرفض، مشيرا إلى أن كل ما يتمناه مسامحة والده له لأنه كان غاضبا منه بعد نشره لهذه الكليبات.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى