رياضة

محمود الخطيب يجتمع مع حسام البدري من أجل وضع النقاط فوق الحروف

الخطيب يقدم الدعم لحسام البدري في جلسة خاصة

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد الاجتماع مع حسام البدري المدير الفني للفريق الول لكرة القدم بالنادي، عقب مواجهة إنبي في الدوري مساء اليوم.

ويستضيف الأهلي في الثامنة من مساء اليوم نظيره نادي إنبي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بكولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء قرار الخطيب من أجل تقديم الدعم للمدير الفني بعد الأنباء التي ترددت حول اعتزام  مجلس الإدارة الجديد التخلص منه على خلفية القرار الصادر من مجلس إدارة الأهلي قبل الأخير برئاسة حسن حمدي بعدم الاستعانة بالبدري مرة أخرى عقب رحيله عن الفريق في ولايته الثانية، حيث كان الخطيب نائبًا للرئيس في ذلك المجلس.

ومن المقرر أن يتطرق الإجتماع إلى طلب الخطيب من البدري تحديد احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن فترة الانتقالات الشتوية على بعد أيام قليلة.

يذكر أن الخطيب يعكف الأن على تشكيل لجنة لإدارة كرة القدم، على غرار التي كانت تضم  الراحل طارق سليم والخطيب وحسن حمدي، وفق ما أكده خلال حملته الانتخابية والتي أشار فيها إلى ضرورة تكوين لجنة للكرة، ستضم مجموعة من كبار لاعبي الكرة في تاريخ النادي.

وكان محمود الخطيب قد انتخب رئيسًا للقلعة الحمراء بعدما فاز على منافسه محمود طاهر في الانتخابات التي أجريت الخميس الماضي بمقر النادي بالجزيرة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى