رياضة

مفاجأة.. أيمن حفني خارج الزمالك في يناير المقبل مقابل 500 ألف دولار

مجزرة الشتاء في الزمالك تطال أيمن حفني ونجم أخر يلحق به

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التخلص من أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في يناير المقبل.

وكان رئيس الزمالك قد ألمح لرحيل عدد من لاعبي الفريق القدامي وبعضًا من لاعبيه الجدد المنضمين مع بداية الموسم الحالي للقلعة البيضاء، بسبب عدم تقديرهم لحجم ومسئولية اللعب لنادي كبير مثل الزمالك على حد وصفه.

قرار مرتضى منصور يأتي فى ظل استمرار تراجع مستوى حفني بشكل لافت فى الموسم الجاري، وظهور لاعبين آخرين فى مركزه أصغر سنًا يمكن الرهان عليهم، إلى جانب مشكلات حفنى المتكررة مع مدربين أجانب منهم إيناسيو البرتغالي فى الموسم الماضي، ثم نيبوشا فى الموسم الجاري، بسبب التراجع الملحوظ على المستوى البدني.

وأعطى مرتضى منصور فرصة أخير للاعب خلال الفترة المقبلة من أجل العودة  لمستواه المعهود في المباريات القليلة المقبلة والمتبقية من عمر بطولة الدورى الممتاز، وإلا سيضطر للإطاحة به خلال يناير المقبل مقابل مبلغ لا يقل عن 500 ألف دولار “8 ملايين جنيه” لأي نادي خليجى يرغب في ضمه.

ويأتي فتح باب الاحتراف الخليجي أمام أيمن حفني، تكريمًا له على عطاءه مع الزمالك فى المواسم الثلاث الأخيرة، التي ساهم خلالها في الفوزب 4 بطولات.

يذكر أنه من ضمن الأسماء المرشحة بقوة للرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة نجم الفريق محمد إبراهيم والعائد لتوه من فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، حيث يرغب رئيس النادي ان يفسح إبراهيم مكانًا لأحد اللاعبين الجدد للتألق، خاصة أن الفريق لا يحتمل الصبر على اللاعب من أجل استعادة ما كان عليه قبل الإصابة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى