رياضة

مفاجأة.. الأهلي بدون صفقات سوبر هذا الشتاء

الأهلي يصدم جماهيره بشأن الصفقات الشتوية

الأهلي بدون صفقات سوبر هذا الشتاء ، هذا ما حملته تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، التي أكد فيها ان لأهلي لن يضم لاعبين او ثلاثة على الكثر خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت جماهير الأهلي تمني النفس بأكثر من صفقة قوية، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، في ظل تولي أسطورة النادي محمود الخطيب رئاسة النادي، وكذلك التخلي عن أكثر من لاعب أمثال عماد متعب وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا، دون تعويضهم بأي لاعب حتى الأن.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية، أنه على الرغم من التخلي عن عدد من اللاعبين المميزين مؤخرًا إلا أنه يوجد لدينا عدد وافر من البدائل والحلول ولا نحتاج لتدعيم بأكثر من لاعبين أو ثلاثة على اقصى تقدير خلال الانتقالات الحالية، وهذا ما تم تبليغه للجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب.

وأضاف أنه تم وضع مخطط لدوري أبطال إفريقيا الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013، مؤكدًا انه لن تتم المغامرة الأن بعدد كبير من الصفقات، وسيتم إرجاء بعضها للانتقالات الصيفية، خاصة وأن الفريق لن يخوض إلا جولة واحدة في دوري الأبطال “دور الـ 32” في شهر مارس وسيتم تأجيل باقي مشوار البطولة إلى ما بعد شهر يونيو المقبل نظرًا لإقامة بطولة كأس العالم في روسيا.

وأتم عبدالحفيظ تصريحاته مطمئنًا جماهير الأهلي على مسيرة الفريق مؤكدًا على أن الأمور تسير في طريقها الصحيح بما يحقق مصلحة الأهلي وإسعاد الملايين من محبيه سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

شاهد أيضًا..

بالتفاصيل.. أزمة عنيفة في الزمالك قبل مباراة القمة

صحف إنجليزية تؤكد استحالة عودة محمد صلاح للملاعب خلال الأسابيع المقبلة

للمرة الثالثة.. هروب لاعب المصري البورسعيدي قبل مباراة السوبر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى