اخر الاخباررياضة

مفاجأة| الأهلي يحصل على توقيع حسين الشحات.. شاهد التفاصيل

النادي الأهلي يحصل على توقيع حسين الشحات ، صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، بشكل رسمي، حيث أعلنت مصادر داخل النادي الأهلي، عن حصول رئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب، على توقيع اللاعب في جلسة خاصة تمت بين مجلس الإدارة واللاعب، والذي أكد رغبته في الانتقال للفريق الأحمر.

وأشارت مصادر داخل النادي الأهلي، أن رئيس القلعة الحمراء، سيبدأ التفاوض مع رئيس مصر المقاصة، محمد عبد السلام، بشأن إتمام الصفقة والاتفاق على القيمة المالية بشكل نهائي للاعب، بعد الحصول على توقيعه.

وأضافت المصادر، ان رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، من المقرر أن يعقد جلسة مع محمد عبد السلام، رئيس النادي الفيومي، لإتمام الصفقة بأي طريقة خلال فترة الانتقالات الجارية، والمقرر أن تنتهي في 31 يناير الجاري.

وكان مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، قد طالب مرارًا التعاقد مع حسين الشحات، خاصة وأن الفريق في حاجة لصانع ألعاب سوبر، بالإضافة أن الجبهة اليمنى تعاني بشكل كبير في حال غياب أحمد فتحي عن الفريق.

وكان مسؤولو مصر المقاصة، طالبوا في وقت سابق بالحصول على 20 مليون جنيه للسماح للاعب بالرحيل عن صفوف الفريق الفيومي، وذلك بعدما عرضوا على مسؤولي الأهلي التنازل عن قيمة صفقة جون أنطوي، 11 مليون جنيه ودفع 9 ملايين فقط، الأمر الذي رفضه مسؤولو الأهلي.

بينما قدم النادي الأهلي عرض أخر، باعتبار حسين الشحات بنفس قيمة صفقة جون أنطوي، 11 مليون جنيه، والحصول على خدمات اللاعب بالتنازل عن قيمة صفقة أنطوي للمقاصة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى