رياضة

مفاجأة.. كوتينيو قد لا يلعب في برشلونة حتى نهاية الموسم

تحرك أخير من ليفربول في محاولة للإبقاء على كوتينيو

أشارت تقارير صحفية إلى ان الدولي البرازيلي كوتينيو قد لا يلعب في برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري، على الرغم من انتقاله رسميًا للنادي الكتالوني خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتقل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو بصفة رسمية من ليفربول الإنجليزي لبرشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، في صفقة قياسية في تاريخ الناديين، كلفت خزينة النادي الكتالوني 140 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو إضافات.

وذكرت صحيفة “أ س” الإسبانية أن مالكي ليفربول تقدموا بطلب استعارة كوتينيو من برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي، كجزء من صفقة انتقال اللاعب إلى النادي الكاتالوني

وأضافت أن كلب ليفربول قد يكلل بالنجاح، خاصة أن النادي الإنجليزي سيحاول استغلال عدم قدرة كوتينيو للمشاركة مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي نتيجة لمشاركته مع ليفربول، وبالتالي سيسعى النادي لإعادته إلى ملعب آنفيلد حتى نهاية الموسم.

ويغيب كوتينيو عن الملاعب لفترة تتراوح بين 10 إلى 15 يوما ، بعدما أثبت الكشف الطبي الذي أجراه اللاعب قبيل توقيعه لعقود انتقاله للنادي الكتالوني، معاناته من إصابة على مستوى الفخذ

يذكر أن كوتينيو 25 عاما لعب مع ليفربول في 19 لقاء بمختلف المسابقات في الموسم الحالي وسجل 12 هدفا وصنع 9 أهداف.

شاهد أيضًا..

نجم الزمالك ينهي علاقته بالنادي بعد استبعاده من مباراة القمة

رسالة قوية من إيهاب جلال لجماهير الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي.. صورة

الأهلي في حيرة من أمر صالح جمعة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى