فن و مشاهير

إليسا تكشف سبب إخفاء خبر مرضها بالسرطان عن والدتها

كشفت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا الكثير عن أسرار حياتها، وتفاصيل عديدة حول إصابتها بمرض السرطان وكيفية الشفاء منه بعد فترة، وسبب اختفائها عن الأضواء خلال فترة المرض، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» المذاع على قناة «سي بي سي» .

حيث قالت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» المذاع على قناة «سي بي سي»، إن سبب إخفاء خبر إصابتها بسرطان الثدي عن والدتها هو لأنها سيدة متقدمة في العمر وتعاني من أمراض مزمنة منها الضغط والسكر والقلب لذلك اضطرت لعدم اخبارها.

وأضافت «إليسا» خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» المذاع على قناة «سي بي سي» أن الأم دائما تتألم وتتوجع على تعب أولادها، لذلك حرصت على إخفاء مرضها علي والدتها حتى لا تتأذي بسببها.

وأشارت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» المذاع على قناة «سي بي سي»، إلى أن والدتها كانت دائما تقول لها انتي هزيلة ووجهك شاحب، ولكن كانت مصرة على عدم مصارحتها حتى لا تتعبها، وكل إنسان له طريقة تفكير مختلفة.

‎يذكر أن الفنانة كانت قد أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها تمامًا منه عبر أحدث مقطع فيديو كليب لها والذى يحمل عنوان “إلى كل اللى بيحبوني”، وحظى هذا الفيديو كليب بنسبة مشاهدة عالية جدًا بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وطرحت إليسا مؤخرًا ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني” وضم 16 أغنية، من بينها “مريضة إهتمام”، و”كرهني”، و”مفيش أسباب”، “وأنا وحيدة”، وغيرها، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين.

‎جدير بالذكر، أن الملحن محمد يحيى، أكد أنه لم يكن يعلم شئ حول إصابة إليسا بالسرطان أثناء تحضيره لأغنية “إلى كل اللى بيحبوني”، لافتًا إلى أنها لم تكن مصنوعة خصيصًا للإعلان من خلالها عن مرض إليسا وتعافيها من مرض السرطان كما توقع البعض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى