رياضة

مفاجأة.. مدرب الزمالك الهارب يقترب من العودة لخلافة نيبوشا في قيادة الأبيض

علاء عبدالغني يتوسط من أجل عودة باتشوكا لقيادة الزمالك

يبحث مسئولو نادي الزمالك في الوقت الحالي عن مدرب جديد لخلافة نيبوشا في قيادة الفريق بعد النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة ومطالبة الإدارة بإجراء تغييرات فنية لتصحيح مسار الفريق.

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن علاء عبد الغني مدرب الأبيض السابق يلعب حاليا دور الوسيط في المفاوضات لعودة جايمي باتشيكو لتولي تدريب الزمالك في الفترة القادمة، حيث طلب مسئولو الأبيض منه جس نبض  المدرب البرتغالي بشأن العودة لتدريب الفريق بعد علمهم بأنه حر وغير مرتبط بعقد في الوقت الحالي.

إدارة الزمالك في حيرة ما بين الموافقة على استقدام باتشيكو وإعادة مسار الفريق إلى الطريق الصحيح وسط الثقة في المدرب من جانب الجماهير والإعلام بعد المستويات المميزة التي قدمها الفريق معه، وعلى الجانب الآخر فإن هناك انتقادات للمدرب على خلفية هروبه من قبل إلى الشباب السعودي، وظهر اتجاه وسط بإمكانية تقديمه بيان اعتذار في محاولة لمصالحة الجماهير.

وتولى باتشيكو قيادة الزمالك في منتصف شهر اكتوبر من العام 2015 ولفترة امتدت نحو 73 يوما خاض خلالها 12 مباراة حقق 9 انتصارات وتعادلين سلبيين وهزيمة واحدة أمام انبي بهدفين دون رد.

وخلال تلك الفترة جمع باتشيكو 29 نقطة من أصل 36 بنسبة نجاح زادت عن 80.5%.

هرب باتشيكو عن قيادة الزمالك، من أجل قيادة الشباب السعودى لكن مشواره مع الأخير لم يستمر سوى شهر ونصف فقط لكنه تولى بعدها تدريب نادى تيانجين تيدا الصينى.

ويقدم الزمالك تحت قيادة مدربه الحالي نيبوشا مستوى متذبذب حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد ما تعادل مع الرجاء بهدف لكل فريق بالدوري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى