فن و مشاهير

سر عدم حضور الزعيم عادل إمام حفل خطوبة حفيده

شهدت أسرة الزعيم عادل إمام خطوبة حفيده عادل نجل المخرج رامي إمام، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى فريدة أشرف وهي مدربة لياقة بدنية، وذلك في حفل عائلي اقتصر على حضور أسرتي العروسين، وبعض الأصدقاء المقربين.

وأثار الزعيم عادل إمام تساؤلات الجمهزر حول عدم ظهوره في لي صور بالحفل؛ متسائلين عن حقيقة حضوره الحفل.

ففي الغالب لا يحضر عادل إمام المناسبات العامة سواء أفراح أو جنائز؛ ومازال السؤال يحير الجمهور ما هو سر عدم ظهور عادل إمام في حفل خطوبة حفيده.

وشهد الحفل ظهوراً نادراً لسارة عادل إمام، حيث إنها لا تظهر إلا قليلً سواء في المناسبات الفنية أو العائلية أو حتى على السوشيال ميديا، حيث ظهرت في الحفل في إحدى الصور مع العروس وشقيقتها.

وسارة هي ثاني أبناء عادل إمام، لم تتجه مثل شقيقيها إلى مجال الفن، وحتى في المهرجانات والمناسبات العائلية لا تظهر لها أي صور، فيما لم تعلن أسرة الزعيم ما إذا كان قد حضر الحفل ورفض التقاط الصور له أو أن ظروفه الصحية حالت دون الحضور.

وكان عادل رامي إمام قد احتفل هذا العام بتخرجه في الجامعة الأميركية، حيث درس فيها في قسم الإخراج، وسبق وأخرج فيلماً ضمن دراسته.

وعادل رامي إمام هو الحفيد الأكبر للنجم عادل إمام، وسبق وتحدث عن جده وأنه أول الداعمين له وأحب الفن من خلاله فكان يذهب معه إلى مواقع التصوير.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى