رياضة

مفاجأة.. نقلة نوعية للدوري المصري مع بداية الدوري الثاني

شبكة تليفزيونية جديدة تبث الدوري المصري بداية من الدور الثاني

في نقلة نوعية للدوري المصري ، اقتربت شبكة قنوات “أبوظبي الرياضية” الإماراتية من إذاعه مباريات الدوري المصري لكره القدم، بدايه من منافسات الدور الثاني.

وكشفت تقارير صحفية منذ قليل، عن اتفاق أبرم فعليًا بين الشبكة الأمارتية، وشركة بريزنتيشن الراعي الرسمي للكرة المصرية ومالكة حقوق بث مباريات الدوري العام المصري وكأس مصر، على إذاعة الدوري المصري بداية من الدوري الثاني.

ومن المنتظر أن تبدأ الشبكة في إذاعة مباريات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ومعهم فريق الإسماعيلي متصدر الدوري المصري حتى الآن، وبعد ذلك ستتم إذاعه مباريات الفرق الجماهيرية مثل الاتحاد والمصري ومع بداية الموسم المقبل، سيتم عرض بطولة الدوري المصري بكل مبارياته على شبكه قنوات أبوظبي الرياضية.

وضمت بنود الإتفاق بين المؤسستين أيضًا، شرطًا يقضي برجوع الجماهير للمدرجات الخاوية مع بداية الدور الثاني من المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يكون هناك ستديو تحليلي حتى الآن لم يستقر على مكان إقامته في القاهرة أو في أبوظبي ولكن من المؤكد أن الضيوف سيكونوا محسن صالح وخالد بيومي، ويقدمه الإعلامي يعقوب السعدي رئيس شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، على أن يقوم بالتعليق على المباريات كل من علي سعيد الكعبي وفهد العتيبي، وسيكون مشرف على الاستوديو التحليلي عماد يوسف.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تتويج محمد صلاح بجائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب إفريقي في عام 2017

عماد متعب يتسبب في أزمة داخل فريق التعاون السعودي

الأهلي يحسم قيد نجمي الزمالك في القائمة الأفريقية.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى