رياضة

سامبولي يكشف توقعاته لمشوار الفراعنة في المونديال.. ويؤكد: «3 منتخبات مرشحة للفوز بكأس العالم»

مدرب الأرجنتين عن حظوظ الفراعنة في المونديال: «من الممكن أن يتأهلو لمراحل متقدمة»

أكد خورخي سامبولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أن المنتخب المصري قادر على تقديم مستويات جيدة في نهائيات كأس العالم المقبلة، لما يمتلكه من مجموعة مهاجمين متميزين، كاشفًا عن 3 منتخبات مرشحة للفوز بكأس العالم.

وأسفرت قرعة كأس العالم رزسيا 2018، التي أقيمت بالأمس بقر الكريملين بالعاصمة الروسية موسكو، عن وقوع المنتخب المصري إلى جانب المنتخب الروسي والأورجواياني والسعودي في المجموعة الأولى للدور التمهيدي بنهائيات المونديال.

وقال سامباولي في تصريحات لقناة “دي إم سي سبورتس” التي كانت متواجدة لتغطية الحدث العالمي:” حين كنت مدربًا لمنتخب تشيلي واجهت المنتخب المصري وكانت مواجهة صعبة جدًا”.

وأضاف بشأن توقعاته لمشوار المنتخب المصري في المونديال :” مصر لديها مهاجمين جيدين ومن الممكن أن يتأهلو لمراحل متقدمة في المونديال “.

وبشأن المرشحين للتويج للقب المونديال أختتم سامباولي:” البرازيل، فرنسا، والأرجنتين”.

وسيخوض المنتخب الوطني أولى مبارياته أمام أوروجواي يوم 15 يونيو في إيكاترنبرج، وتأتي ثاني مواجهات الفراعنة أمام روسيا بسان بطرسبورج يوم 19 يونيو، ويختتم مواجهاته بدور المجموعات أمام السعودية يوم 25 يونيو في فولجوجراد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى