أخبار الرياضة

لجنة التعاقدات بالأهلي تستعين بالخطيب لحسم صفقة ثنائي الدراويش

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، عن تحرك مسئولي القلعة الحمراء من اجل انهاء صفقتين من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير كل الأنباء الواردة من القلعة الحمراء، أن الأهلي يخطط لموسم انتقالات تاريخي لن يقل بأي حال من الأحوال عن الميركاتو الشتوي الماضي والمبالغ hلتي دفعت فيه، في إطار الخطة الموضوعة للنهوض بقطاع كرة القدم وفي مقدمتها الفريق الأول الذي فشل في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم السادس على التوالي، فضلًا على المستوى المتذبذب خلال منافسات بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

وأفاد المصدر ان لجنة التعاقدات بالأهلي بقيادة كلًا من أمير توقيق مدير اللجنة وعدلي القيعي مستشارها، بدأت التحرك في أكثر من اتجاه لحسم اكثر من صفقة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح أن محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وزميله بالفريق محمود عواد المعار في الموسم الحالي لنادي الوحدة السعودي، يمثلان أحد الأهداف الرئيسية لتدعيم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن لجنة التعاقدات ونظرًا لإشكالية العلاقة مع النادي الإسماعيلي استعانت بمحمود الخطيب رئيس النادي من أجل التواصل مع ابراهيم عثمان نظيره في القلعة الصفراء، من أجل حسم الصفقتين ووضع الخطوط العريضة لطبيعة التعاقد.

واختتم مؤكدًا ان الأيام القليلة المقبلة، قد تشهد تطورًا كبيرًا في المفاوضات بين الناديين، خاصة في ظل رغبة كلا اللاعبين باللعب للنادي الأهلي، وأنه يتبقى فقط طريقة الخروج من قلعة الدراويش، التي طالما شهدت أجواء ساختة قبل رحيل أحد أبناءها للقلعة الحمراء على حد قوله.

ويتخلف الأهلي عن بيراميدز في صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري حتى الأن بفارق المواجهات المباشرة، حيث يمتلك كلا الفريقان نفس الرصيد من النقاط 64، ولكن بمباراتين أقل للمارد الأحمر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى