رياضة

لهيطة: منتخب مصر يواجه عملاق أوروبي قبل نهائيات كأس العالم 2018

مباراة عالمية في انتظار الفراعنة قبل نهائيات كأس العالم 2018

أكد المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني الأول، أن منتخب مصر يواجه عملاق أوروبي خلال الفترة المقبلة استعدادًا لنهائيات كأس العالم المقبل 2018 بروسيا.

وأسفرت قرعة كأس العالم التي أجريت مطلع الشهر الحالي بقصر الكريملين بالعاصمة الروسية موسكو عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى رفقة المنتخب الروسي صاحب الأرض ومنتخب الأوروجواي والمنتخب السعودي.

قال إيهاب لهيطة في تصريحات صحفية  أن هناك مفاوضات جادة مع منتخبي البرتغال وبلاروسيا، تمهيدًا لمواجهتهما وديًا في شهر مارس المقبل أو مايو.

وأضاف: “سيتم الإعلان الرسمي عن مواجهتي المنتخب في مارس يوم الثلاثاء المقبل، وإن كانت ودية المنتخب البرتغالي هي الأقرب من نظيره بلاروسيا.

واتفق مسؤولي المنتخب الوطني، على خوض لقاء ودي مع المنتخب الكرواتي، وديًا  شهر مارس المقبل،  في دبي بعد الحصول على موافقة رسمية من مسئولي الاتحاد الكرواتي.

ويخوض المنتخب الوطني أولى مبارياته في كأس العالم 2018 بروسيا، بمواجهة نظيره أوروجواي، يوم 15 يونيو المقبل، على ملعب “سنترال دي” ، في تمام الساعة الرابعة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى