رياضة

نيبوشا يستقر على منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات بعد الفوز على حرس الحدود

لأجازة للاعبي الزمالك بعد الفوز على حرس الحدود

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة المونتينيجري نيبوشا منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات غدا الجمعة، وذلك بعد الفوز على حرس الحدود مساء اليوم في كأس مصر.

وفاز الزمالك على الحرس، بثلاثية نظيفة لكاسونجو ومؤيد العجان ومحمد إبراهيم، مشاء اليوم، على ملعب السلام الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ليتأهل إلى دور الثمانية.

ومن المقرر، أن يستأنف الزمالك تدريباته بعد غد السبت، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بمقر النادي، بميت عقبة.

ويواجه الزمالك الفائز من فريقي إف سي مصر والإنتاج الحربي في الدور ربع النهائي من البطولة الأقدم في مصر، ولكن لم يتم تحديد موعدها حتى الأن.

ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي، بالجولة الــ13 من مسابقة الدوري العام، يوم الخميس المقبل، الموافق 14 ديسمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن مباراة الزمالك أمام حرس الحدود كانت الأول لمحمود نبيل “رامبو” في منصب المدرب العام للفريق خلفًا لطارق يحيى الذي تقدم باستقالته رفقة حسين السيد ومدحت عبدالهادي من الجهاز الفني عقب التعادل المخيب أمام الرجاء في الدوري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى