اخر الاخباررياضة

«من دوري بيبسي للمدارس لأفضل لاعب في القارة».. «بيبسي» تهنئ «صلاح»| فيديو

شركة «بيبسي» تهنئ «صلاح» ، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، في الحفل السنوي الذي أسدل الستار عنه منذ قليل، بتتويج منتخب مصر كأفضل منتخب في إفريقيا، وهيكتور كوبر أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2017.

وخرجت شركة بيبسي، لتقدم إعلان بسيط من 40 ثانية تقريبًا، اعتمدت خلاله على الهتاف الأشهر لجماهير ليفربول الإنجليزية “مو صلاح لا لا لا لا “، بلهجات مصرية متنوعة، الصعيد والنوبي، وجماهير الأولتراس، وكذلك التشجيع النسائي.

واعتمدت شركة بيبسي، على تصدير فكرة أن محمد صلاح نجم بيبسي، ” حقق حلمه ” من خلال دوري بيبسي للمدارس، وبات اللاعب رقم واحد في إفريقيا لعام 2017، لتنهئ اللاعب المصري الشاب صاحب الـ 24 عامًا بطريقة مختلفة ورائعة.

كما قدم الفنان المصري، هشام عباس، أغنية جميلة من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع علي فتح الله، وتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي، وإذاعتها على القنوات الفضائية عقب إعلان فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعام 2017.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى