اخر الاخباررياضة

من يكون ديفيد ماسا حكم مباراة الأهلي والزمالك.. تعرف عليه

بعد الإعلان عن إسناد الإيطالي الدولي ديفيد ماسا حكم مباراة الأهلي والزمالك ، ويعاونه أندريه كريسيو، كمساعد أول، وفابيانو برتي، مساعد ثاني، أما عن الحكم الرابع فسيكون موريزيو ماريان، نستعرض بعض المعلومات عن الحكم الإيطالي الدولي ديفيد ماسا.

ويعتبر الحكم الإيطالي ديفيد ماسا، بدأ مسيرته التحكيمية في سن صغير، لكن الظهور الحقيقي له كان عامي 2010 و2011، عندما أداو مباريات دوري الدرجة الثانية والأولى في إيطاليا.

بات ديفيد ماسا، حكمًا دوليًا منذ 4 سنوات فقط، تحديدًا عام 2014، بعدما تم إسناد مباراتين في بطولة اليوروبا ليج، أو الدوري الأوروبي، حيث أدار مباراتين إيلفسبورج وأنتر باكو، ومباراة زيلينا السلوفاني وهال سيتي.

أما النقطة البارزة في مسيرته التحكيمية، كانت مباراة كأس السوبر الإيطالي، بين فريقي يوفينتوس ولاتسيو والتي حسمها لاتسيو بنيجة 3-2، كانت أكثر المباريات إثارة وحيوية وأقيمت في أغسطس 2017.

أما أخر مباراة له قام بإدارتها، كانت مباراة نابولي وسامبدوريا، في 23 ديسمبر 2017، وانتهت لصالح نابولي بثلاثية مقابل هدفين لفريق سامبدوريا.

أما عن مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ 17 والأخيرة في الدور الأول للدوري المصري الممتاز، فتعد هي أولى مباريات ديفيد ماسا في قارة إفريقيا خلال مسيرته التحكيمية كافة.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، الاثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءًا، ومن المقرر أن تشهد تواجد رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، وكذلك مرتضى منصور رئيس الزمالك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى