رياضة

موقف غريب من إيهاب جلال قبل مواجهة الأهلي في مباراة القمة

إيهاب جلال يثير الجدل في أولى مواجهاته مع الزمالك أمام الأهلي

في موقف غريب من إيهاب جلال قبل مواجهة الأهلي ، رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الإعلان عن قائمة الفريق للمبارة المقرر إقامتها غدًا.

ويخوض الزمالك مواجهة نارية، عندما يستضيف على ستاد القاهرة الدولي، غدًا الاثنين، فريق الأهلي، في قمة مباريات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخالف إيهاب جلال العرف السائد بين أندية الدوري الممتاز في الإفصاح عن قائمة محتصرة تضم اللاعبين الأساسيين والإحتياطيين للمباراة التي يتم الإعداد لها، وتمسك ببقاء جميع اللاعبين في معسكر الفريق، على أن يتم تحديد تلك القائمة، في المحاضرة الفنية التي تسبق المواجهة بساعتين فقط.

ويعقد الكثير من عشاق نادي الزمالك، أمال كثيرة على المدير الفني الجديد إيهاب جىل في انتشال الفريق من وضعه الحالي في الدوري، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، خاصة وان الغريم التقليدي الأهلي يدخل المواجهة الأهلي “ثانيًا” برصيد 36 نقطة مع مباراة مؤجلة، وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر بـ 37 نقطة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انتقال حسين الشحات للدوري الإماراتي

أبوريدة يكشف عن موقف مثير لمحمد صلاح قبل تسلم جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

مفاجأة.. استبعادات بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة القمة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى