رياضة

يورجن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون

هل يغيب صلاح عن مواجهة إيفرتون في كأس الاتحاد

كشف يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون ، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، بعد غيابه عن مواجهة بيرنلي مساء اليوم للإصابة.

ووتسببت الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري خلال مواجهة ليستر سيتي السابقة، في غيابه مباراة ليفربول أمام بيرنلي والتي أقيمت مساء اليوم الإثنين ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول قال يورجن كلوب أن إصابة صلاح ليست خطيرة، لكنها كانت كافية ليغيب عن مباراة بيرنلي، وهناك شك بسيط حول مشاركته أمام إيفرتون”.

وكانت صحيفة ميرور الإنجليزية قد أشارت إلى إمكانية غياب محمد صلاح عن ليفربول لمدة قد تصل إلى اسبوعين بسب الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الضامة في مواجهة الثعالب الأخيرة.

ومن المقرر ان يواجه ليفربول نظيره إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، مساء الجمعة المقبل، على ملعب الأنفيلد، لحساب دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

يذكر ان تلك الإصابة قد عطلت محمد صلاح عن مطاردة النجم الإنجليزي هاري كين في صراع هدافي البريميرليج، الذي يتصدره نجم توتنهام بـ 18 هدف وبفارق هدف واحد عن النجم المصري، الذي يأتي في الوصافة بـ 17 هدف.

شاهد أيضًا..

صحيفة سعودية تكذب تصريحات مرتضى منصور حول استاد الزمالك الجديد

محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم 2017 باستفتاء «ESPN»

عقوبة الفيفا تحسم صفقة الزمالك الأولى في يناير

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى