اخر الاخباررياضة

ميدو يفتح النار على مرتضى منصور عقب خسارة القمة 115

المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أحمد حسام ميدو يفتح النار على مرتضى منصور عقب خسارة القمة 115 ، التي خاضها الزمالك أمام الأهلي، في المباراة التي انتهت بثلاثية بيضاء للقلعة الحمراء، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأوضح أحمد حسام ميدو، خلال تصريحاته في الاستوديو التحليلي لقناة “أون سبورت”ن أن الزمالك قدم شوط أول جيد أمام الأهلي، إلا أن اختيار باسم مرسي لتسديد ركلة الجزاء في أول مباراة له عقب عودته من الإصابة كان اختيار خاطئ وسئ للغاية.

وتابع أحمد حسام ميدو، خلال تصريحاته لـ”أون سبورت”، أن الهدف الأول للنادي الأهلي، جاء في وقت مبكر جدًا، في الدقيقة الـ3 من عمر المباراة، ما أربك حسابات إيهاب جلال بشكل كبير، كما أن الإرتباك ظهر على لاعبي القلعة البيضاء بشكل كبير.

وانتقد أحمد حسام ميدو، أداء مدافع الفريق الأبيض، علي جبر، وحمّله الخسارة رفقة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، مؤكدًا أنه لابد من الوقوف وقفة مع النفس خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تسبب في هزيمة الزمالك أمام طلائع الجيش، واليوم أمام الأهلي أيضًا، كان السبب في هدفين.

أما عن تصريحات مرتضى منصور، بعرضه لاعبي الزمالك للبيع، فقام أحمد حسام ميدو، بانتقاد رئيس النادي الأبيض، مؤكدًا أنها علامات بداية علاقة سيئة بينه وبين إيهاب جلال، وأنه لأول مرة يجد رئيس نادي يخرج أمام الإعلام ليعلن عن بيعه لاعبيه بأرخص ثمن.

وأكد ميدون خلال تصريحاته لاستوديو “أون سبورت”، أن مرتضى منصور بما فعله إرتكب خطأ لا يغفر، خاصة وأنه أمام الزمالك دور ثانٍ وعليه تأهيل لاعبي الفريق الأبيض نفسيًا، وتلك التصريحات لا يجب أن تخرج من رئيس نادي كبير مثل الزمالك، ولا يجب تحميل إيهاب جلال نتيجة المباراة، بل علينا تقديره لقرار المدرب بتحمل مسؤولية مباراة ثقيلة مثل مباراة القمة.

ونصح ميدو، إيهاب جلال، مدرب الزمالك، بأن لا يسمح بتدخل أحد في فريق الزمالك، بسبب النتائج السلبية، وأن يُجهز فريق قوي لخوض بطولة أفريقية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى