اخر الاخباررياضة

نجم الزمالك يقرر الرحيل عن الفريق الأبيض في يناير.. شاهد

نجم الزمالك يقرر الرحيل عن الفريق الأبيض في يناير المقبل ، ضمن سوق الانتقالات الشتوية، وذلك بعد خروجه من حسابات مدرب الفريق الأبيض، المونتينجري نيبوشا، خاصة بعد عدم وضعه ضمن قائمة الفريق منذ توليه منصب قيادة تدريب الفريق.

حيث استقر صانع ألعاب نادي الزمالك، احمد رفعت، على الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في يناير المقبل، خاصة وأن اللاعب الزملكاوي حصل على موافقة من مدرب الفريق نيبوشا، برحيله في يناير المقبل.

ومن المقرر، أن يطالب اللاعب أحمد رفعت، مجلس إدارة النادي الأبيض متمثلة في المستشار مرتضى منصور، الرحيل عن الفريق الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات نيبوشا مؤخرًا، بسبب عدم إشراكه مع الفريق الأبيض منذ توليه تدريب الزمالك في الصيف الماضي.

ويسعى اللاعب أحمد رفعت، للحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع فريق أخر، لاستعادة الثقة، حيث لم يشارك اللاعب مع الزمالك في أي مباراة في الموسم الجاري من الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يرحل رفعت عن الزمالك الفترة المقبلة في يناير، على سبيل الإعارة وليس صفقة بيع نهائي.

ويقف الزمالك المصري ضمن جدول ترتيب الدوري المصري، في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، بعد تراجع الأداء الفترة الأخيرة بعد الخسارة التي لحقت بهم أمام مصر المقاصة، والتعادل أمام الرجاء في اخر جولات الدوري المصري.

كما وفاز الزمالك أمس الخميس، في مباراته أمام حرس الحدود، ضمن دور الـ 16 من عمر بطولة كأس مصر، ليتأهل لدور الـ 8 في البطولة نفسها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى