اخر الاخباررياضة

نجم الصفاقسي التونسي يقترب من الانضمام لنادي الزمالك.. شاهد

أوضح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن نجم الصفاقسي التونسي يقترب من الانضمام لنادي الزمالك المصري ، خلال موسم سوق الانتقالات الشتوية المقرر لها الرابع من يناير الجاري وحتى يوم 31 من الشهر نفسه.

واشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه كلف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، والمشرف العام على الكرة أيضًا، إسماعيل يوسف “تيجانا”، لإنهاء صفقة انتقال نجم الصفاقسي التونسي، حمزة المثلوثي، تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق الأبيض في يناير الجاري.

وأضاف مرتضى منصور أيضًا، أن اللاعب حمزة المثلوثي، تم الإجماع عليه كبديل للاعب النجم الساحلي التونسي، حمدي النقار، خاصة بعدما بالغت إدارة النجم الساحلي في القيمة المالية للصفقة.

وعلى الناحية الأخرى، أكد مرتضى منصور، أن حمزة المثلوثي، يعد البديل الأفضل لتدعيم منطقة الظهير في القلعة البيضاء، كما أنه لاعب دولي، شارك مع المنتخب التونسي، في أكثر من 26 مباراة، وشارك مع الصفاقسي في الموسم الجاري في 13 مباراة وصنع هدفين.

وكان المدير الفني لنادي الزمالك، نيبوشا، قد طالب إدارة النادي الأبيض، بضرورة التعاقد مع ظهير ومساك ومهاجم سوبر فترة سوق الانتقالات الشتوية المقرر لها الأيام القليلة المقبلة.

ويقف نادي الزمالك الآن، في المركز الرابع، ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، كما تعرض الفريق الأبيض للخسارة في 3 مواجهات أمام سموحة، مصر المقاصة، والاسماعيلي، وتعادل في 4 مواجهات، ويتبقى لديه مواجهة واحدة مؤجلة أمام طلائع الجيش.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى