آخر الأخبار

محمد صلاح في ورطة.. والشرطة البريطانية تصدر بيان رسمي حول الأزمة

بات الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، أمام أزمة قوية، قد يتصاعد صداها خلال الفتية المقبلة، وذلك بسبب انتهاكه قوانين القيادة في مدينة ليفربول.

وانتشر مقطع فيديو ظهر فيه محمد صلاح بمدينة ليفربول، أثناء قيادة سيارته، وعند وقوفه في أحد الشوارع، طلب العديد من الجماهير نزول اللاعب والتصوير معه، ولكن تجاهل صلاح الجماهير، وأمسك هاتفه، وانطلق بسيارته.

وأصدرت شرطة مقاطعة ميرسيسايد التي تضم مدينة ليفربول بيانا رسميًا اليوم الإثنين عبر حسابها على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيه: “لقد علمنا بمقطع فيديو يظهر فيه لاعب كرة قدم يستخدم فيه هاتفه المحمول أثناء القيادة. وقد تم تحويل الأمر إلى الإدارة المختصة. شكرا لإعلامنا”.

ومن جانبه قال المتحدث الرسمي باسم ليفربول في تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية BBC: “بعد التحدث مع اللاعب، أخبرنا شرطة ميرسيسايد بأمر اللقطة والظروف المحيطة بها”.

وتابع: “لقد تحدثنا إلى اللاعب أيضًا وسوف نتعامل مع هذا الأمر داخليًا، ولن يقوم النادي أو اللاعب بتقديم أي تعليق إضافي حول هذه المسألة”.

وكان ليفربول قد افتتح مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز على وست هام يونايتد برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد، وسجل محمد صلاح الهدف الأول.

شاهد أيضًا..

تقارير.. مارسيليا الفرنسي يرغب في التعاقد مع محمد النني

مفاجأة.. تأكد غياب وافد ريال مدريد الجديد عن مواجهة السوبر الأوربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى