اخر الاخباررياضة

نجم النادي الأهلي إعارة في يناير المقبل.. شاهد التفاصيل

نجم النادي الأهلي إعارة في يناير المقبل ، حيث قرر المدير الفني للقلعة الحمراء، حسام البدري، إعطاء الضوء الأخضر لنجم لصانع ألعاب الفريق الأهلاوي، عمرو بركات، للخروج إعارة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة لأي من الأندية التي طلبت ضمه.

يعتبر عمرو بركات، قد خرج من حسابات مدرب الفريق حسام البدري ، خلال الموسم الماضي، والحالي أيضًا، فلم يحصل على أي فرصة منذ انضمامه للفريق في الموسم الماضي سوى في بعض المباريات الودية التي أقيمت ضمن البطولة العربية.

كما وعبر عمرو بركات، عن سعادته للخروج إعارة لأي نادٍ أخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير المقبل، بحثًا عن فرصة أخرى لإثبات نفسه فيها، والمشاركة خلال المباريات، حيث تلقى اللاعب مجموعة عروض أبرزهم نادي إنبي، وفريق بيدفست الجنوب إفريقي.

الجدير بالذكر، أن فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، هو نفسه المعار له مهاجم الفريق الاحمر، عمرو جمال، لمدة موسم واحد، وحقق معه بطولة السوبر منذ أيام، كما يدرس الفريق الحصول على خدمات المهاجم الشاب عمرو جمال بشكل نهائي الفترة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي اليوم الأربعاء، لخوض مباراة هامة في الدوري المصري، أمام الأسيوطي سبورت، في تمام السابعة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتعد المباراة ضمن مؤجلات الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويقف النادي الأهلي في وصافة الدوري المصري، برصيد 22 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن صاحب صدارة الترتيب، النادي الإسماعيلي، الذي يقف في المركز الأول برصيد 27 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى