رياضة

مفاجأة.. نجم جديد يلحق بعماد متعب في الدوري السعودي

هجرة جديدة من الدوري المصري نحو نظيره السعودي

أشارت تقارير صحفية إلى نجم جديد يلحق بعماد متعب في الدوري السعودي ، بداية من يناير الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي أخر المصريين المنتقلين للدوري السعودي، بعد أ إعلان رحيله رسميًا عن القلعة الحمراء لصالح نادي التعاون السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

واكدت تلك التقارير الصحفية وفق مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى فريق سموحة، أنه تلقى اتصالات من جانب بعض مسئوولي الفتح السعودي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعد نادي الفتح السعودي أحد اندية الوسط في دوري جميل السعودي، حيث يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة.

وكان أبو جبل قد انضم لسموحة السكندري قادمًا من نادي الزمالك في موسم 2015، والذي كان قد قضى به موسمين، حيث انتقل للقلعة البيضاء موسم 2013 من نادي إنبي.

يذكر أن الدوري السعودي، يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين المصريين، وهم: الحارس المخضرم عصام الحضري ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبدالشافي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا وحسام غالي وعماد متعب المنضم حديثًا إلى صفوف فريق التعاون.

شاهد أيضًا..

ثورة غضب في وجه رمضان صبحي بسبب رسالة وداع متعب.. صورة

البلاستيك يجهز الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة الدور الأول

أبو تريكة «يهتف» في وداع عماد متعب بعد رحيله إلى التعاون السعودي.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى