آخر الأخبار

غادة عبد الرازق ببنطلون رياضي ممزق في هذه المناسبة.. والجمهور: «شمر يلا»

أشعلت الفنانة غادة عبد الرازق مواقع التواصل بظهورها ببنطلون رياضي ممزق أثناء إحتفالها بعيد ميلاد شقيقتها يسرية، الذي يتزامن مع عيد الحب الذي إحتفلت به معظم دول العالم.

وظهرت غادة بسروال رياضي مفتوح من الجانبين وعليه قميص أبيض مربوط، ونشرت إطلالتها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت عليها: «عيد حب سعيد».

??❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وجائت تعليقات متابعيها على «السوشيال ميديا» على صورها في عيد الميلاد، كالآتي: «شمر يلا»، «هو ده بنطلون ولا جيبة»، «موضة سودة وتقليد للغرب»، «إيه اللبس الأوفر ده .. تلوث بصري أقسم بالله»، «هو الترزي نسي يقفل البنطلول ولا إيه».

???????

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

Happy valentines ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وتواصل غادة عبد الرازق تصوير فيلمها السينمائي الجديد «حرب كرموز»، ويشاركها البطولة فيه الفنان أمير كرارة، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازي، ومحمد عز، ومايان السيد، وإيمان العاصي، وفتحي عبد الوهاب، وروجينا، وهو قصة المنتج محمد السبكي، وسيناريو وإخراج بيتر ميمي، بالإضافة إلى أنها تستعد لعرض فيلم «كارما»، ويشاركها في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي وزينة ومن إخراج خالد يوسف.

شاهد أيضًا:

غادة عبد الرازق تظهر بـ«الشيشة» في لبنان.. ومتابعيها: «شربتي بانجو ولا لسة يا سعدية»

صور.. زوجة وائل جسار تفاجأه على مسرح حفلة «عيد الحب» بهذا التصرف !

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى