اخر الاخباررياضة

نجم مانشيستر يونايتد يتغزل في محمد صلاح بعد خماسية ليفربول

تحدث أسطورة مانشيستر يونايتد الإنجليزي، ريو فرديناند، عن النجم المصري محمد صلاح، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، خاصة بعد تألقه أمس الأربعاء، في مباراة بورتو البرتغالي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف ريو فرديناند، أسطورة المانيو، خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، اليوم الخميس، أن هدف صلاح الذي وضعه في شباك بورتو البرتغالي، يدل على تمتع اللاعب المصري بثقة عالية اكتسبها خلال مشواره الأخير مع ليفربول في البريميرليج.

وأكد ريو فرديناند، أن محمد صلاح وضع هدف أكثر من رائع، لا يوصف بالكلام، فقط يدل على مدى الخبرات التي بات يتمتع بها اللاعب المصري، لينظر إلى الشباك بكل هذا الهدوء ويضع الكرة ببراعة محرزًا الهدف الثاني لفريقه بثقة عالية.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح دخل تاريخ ليفربول، بعد إحرازه هدف أمس الأربعاء أمام بورتو، ليسجل 30 هدف في هذه الفترة القصيرة في مختلف المسابقات في موسم واحد لم ينتهي بعد.

ويسعى محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة، تحطيم رقمين مُسجلين باسم نجوم ليفربول السابقين، لويس سواريز، الذي استطاع إحراز 31 هدفًا مع ليفربول في أخر موسم قاضه مع الريدز 2014، ورقم فرناندو توريس أيضًا، نجم أتليتكو مدريد الحالي، والذي سجل 33 هدفًا في موسم 2008، وفي حالة كسر محمد صلاح للرقمين سيدخل تاريخ ليفربول من أوسع أبوابه هذا الموسم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى