اخر الاخباررياضة

نجوم منتخب مصر يسخرون من مجموعة مونديال روسيا 2018.. شاهد

نجوم منتخب مصر يسخرون من مجموعة مونديال روسيا 2018 ، حيث علق نجوم الفراعنة، على نتيجة قرعة بطولة كأس العالم بروسيا والتي أسفرت عن وقوع الفراعنة مع روسيا والسعودية والأوروجواي، في المجموعة الأولى، على أن تخوض مصر مباراتها الاولى أمام الأوروجواي.

حيث أبدى نجم المنتخب المصري، ولاعب ستوك سيتي الإنجليزي، إعجابه وفرحته بالقرعة الخاصة بالمجموعة الأولى، وعبر عن رضاه التام بالنتيجة، وعلق عبر “تويتر” بشكل ساخر: “حد يطمن على الكابتن مجدي”، في إشارة منه إلى إمكانية تسجيل لاعبي المنتخب أهداف أخرى غير هدف مجدي عبدالغني في مونديال 90.

مونديال روسيا 2018
مونديال روسيا 2018

 

بينما اكتفى نجم الفراعنة، وفريق قاسم باشا التركي، محمود تريزيجية، بالتعبير عن رضاه عن المجموعة الخاصة بمنتخبنا المصري، فقال: “نستطيع إن شاء الله”.

مونديال روسيا 2018
مونديال روسيا 2018

 

فيما عبر عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر ونادي التعاون السعودي، عن حزنه الشديد لوقوع الفراعنة رفقة المنتخب السعودي في مجموعة واحدة، فقال: “متفاءل جدًا بتقديم صورة جيدة ونتائج طيبة في المونديال، وحزين جدًا بسبب وقوعنا مع السعودية في مجموعة واحدة، ما يقلل فرض أحد المنتخبات العربية في الصعود للدور الثاني”.

أما عن مدرب المنتخب المصري، أسامة نبية، فعبر عن إرتياحه الكبير عقب سحب قرعة مونديال روسيا 2018، مؤكدًا أن المنتخب يحترم كافة الخصوم، وأن منتخب مصر سيلعب على الفوز والتأهل للدور الثاني.

وعن نجم الفراعنة، وفريق الأرسنال الإنجليزي، محمد النني، فقام بتحذير ثلاثي منتخب أوروجواي، كافاني، نجم باريس سان جيرمان، وسواريز، نجم برشلونة، وديجو جودين، نجم أتليتكو مدريد، والمقرر مواجهتهم في أول مباراة للفراعنة في المجموعة الأولى من مونديال روسيا، عبر “تويتر”، فقال: “استعدوا جيدًا لمواجهة الفراعنة نحن لسنا 11 لاعب نحن 100 مليون مصري”.

مونديال روسيا 2018
مونديال روسيا 2018

 

كما أكد مدرب حراس مرمى الفراعنة، أحمد ناجي، بأن مجموعة مصر قوية جدًا، ومتةازنة في نفس الوقت، يث أنها تضم الدولة المستضيفة إلى جانب أوروجواي التي تضم مجموعة من اللاعبين الكبار، لا يمكن الاستهانة بهم، وكذلك منتخب السعودية الشقيق، “لذا سنكافح لتحقيق نتائج إيجابية”.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى