رياضة

نكشف اللاعب المفاجأة الذي أعلن تركي آل الشيخ انتقاله للدوري السعودي

منذ أمس ثارت حالة من الجدل والتخمين حول اللاعب المفاجأة الذي أعلن تركي آل الشيخ انتقاله للدوري السعودي ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية الأن.

وكان آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، قد أكد في تصريحات تليفزيونية مساء الأحد اقتراب لاعب كبير في الدوري المصري لدوري السعودي، وهو لاعب غير عماد متعب، قائد النادي الأهلي، والذي اقترب بالفعل من الانضمام إلى التعاون السعودي.

وجاءت جميع التخمينات والتقارير حول ذلك النبأ، تؤكد أن اللاعب هو أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك، حيث دخلت عدد من الأندية السعودية في مفاوضات جادة معه، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورحب أحمد الشناوي باللعب في الدوري السعودي، مشترطًا أن تكون تلك الخطوة عبر بوابة نادي الزمالك وبعرض رسمي يليق باسمه وباسم النادي الذي يلعب له.

ومن المقرر أن يصل عرض رسمي من أحد الأندية السعودية وعلى الأرجح سيكون نادي الفتح، لنادي الزمالك عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المزمع إقامتها يوم الأثنين المقبل، حيث من المتوقع ان يتم حسم الصفقة نهاية الأسبوع القادم.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية كانت قد أكدت أن المسئولين في الرياضة السعودية، معجبين بشدة بالشناوي، ويرون أنه سوف يساهم في تطوير حراسة المرمى في دوري المحترفين.

شاهد أيضًا..

البدري يضم مفاجأة في قائمة الأهلي لمواجهة النصر للتعدين.. شاهد

مدرب ليفربول يكشف سر استبعاد «محمد صلاح» وكوتينيو من مباراة بيرنلي

رسميًا.. الداخلية يعلن التعاقد مع حسام البدري.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى