اخر الاخباررياضة

نكشف رقم «كوتينيو» مع فريق برشلونة.. شاهد

كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، صباح اليوم الأربعاء، رقم «كوتينيو» مع فريق برشلونة ، بعدما تأكدت الشائعات برحيل النجم البرازيلي، فيليب كوتيينو، عن فريق ليفربول الإنجليزي، وانتقاله إلى برشلونة الإسباني، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن فيليب كوتينيو، استقر على رقمه الجديد مع برشلونة الإسباني، على أن يرتدي اللاعب البرازيلي رقم “7”، وهو رقم اللاعب التركي، أردا توران، والذي يقترب أيضًا من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني خلال يناير الجاري.

وأبرزت الصحيفة البريطانية، أن فيليب كوتينيو يعشق رقم “10”، ويختاره دائمًا في الفرق التي يلعب لصالحها، لكن هذه المرة الرقم المفضل له “10” يرتديه البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي، فوافق كوتينيو على ارتداء رقم “7”.

تابعت الصحيفة البريطانية، أن منح الفريق الكتالوني، رقم “7” لكوتينيو، يؤكد رحيل أردا توران، عن إسبانيا خلال يناير الجاري، ضمن الميركاتو الشتوي، وكان اللاعب التركي قد ارتبط اسمه مؤخرًا بفريق الأرسنال الإنجليزي، كما شُهد في لندن مؤخرًا.

كما وارتبط أسم اللاعب التركي، أردا توران، بفريق ميلان الإيطالي، خاصة بعدما قدم الفريق الإيطالي عرضًا رسميًا لضمه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

على الجانب الأخر، كانت صحيفة “سبورت” الإسبانية، قد أعلنت في تقرير لها أمس الثلاثاء، أن الساعات الأولى من الأربعاء ستشهد انتقال كوتينيو رسميًا إلى برشلونة بالاتفاق بين ليفربول والفريق الكتالوني، لكن لم يتم الكشف حتى الآن عن المقابل الحقيقي للصفقة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى