اخر الاخباررياضة

ننشر القصة الكاملة لتبادل قميص الفرعون المصري محمد صلاح مع إسرائيلي .. صور

كشفت شبكة «روسيا اليوم» القصة الكاملة لتبادل قميص الفرعون المصري محمد صلاح مع إسرائيلي، حيث أشارت إلى أن من تبادل معه صلاح القميص هو لاعب برايتون الإنجليزي لكرة القدم، بيرم كيال، ذو الأصول الفلسطينية.

وقد التقى كيال مع نجم لاعب ليفربول المصري محمد صلاح، بعد لقاء فريقي النجمين ، أمس السبت، ضمن الجولة 15 من البريمير ليج.

وذكرت الشبكة الفلسطينية أن بيرم كيالي ينحدر منمن بلدة “جديدة المكر” العربية في داخل الخط الأخضر، وأن ما أثار قضية تبادل القمصان هو ما قاله عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي من أن صلاح التقى لاعبا إسرائيليا، لكن الحقيقة أن الفرعون المصري التقى لاعبا فلسطينيا من أبناء البلدات الفلسطينية داخل الخط الأخضر.

بيرم كيالي
بيرم كيال

ولا يستطيع المواطنون الفلسطينيون داخل الأخضر الحصول على جنسية سوى الجنسية الإسرائيلية.

ومن جانبه، نشر بيرم كيال صورة له مع الفرعون المصري، على صفحته على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، وعلق عليها قائلا: “شرف عظيم كان لي بلقاء النجم العربي المصري الكبير محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، حيث تداولنا الحديث وباللغة العربية واستمتعت بالحديث معه وأعجبت برقيه وأدبه وأخلاقه العالية. فعلا هو إنسان قبل أن يكون نجما عالميا من الطراز الأول .. وخلال اللقاء تبادلنا القمصان .. وكم تمنيت لو كانت نتيجة المباراة مغايرة، على الأقل التعادل لكان حديثي معه اكثر متعة وأكثر وقت .. أتمنى له دوام التألق والنجاح، ولفريقي برايتون حظا أوفر في المباريات القادمة ويكون لي شخصيا بصمة بنجاحه”.

اشادة بيرم كيالي
اشادة بيرم كيال

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى