اخر الاخباررياضة

نهائي خليجي 23.. انهيار حاجز زجاجي في المدرجات يحدث كارثة «فيديو»

بعد إسدال الستار على نهائي خليجي 23 ، بفوز منتخب عمان بالبطولة بعد مباراة حماسية نارية أمام منتخب الإمارات، خاصة بعد 120 دقيقة لعب، ولجوء حكم المباراة لركلات الحظ الترجيحية، انهار الحاجز الزجاجي باستاد جابر الأحمد بالكويت، من ناحية الجماهير العمانية منذ قليل.

وأوقعت الكارثة العديد من الجماهير العمانية التي كانت تقوم بالاحتفال بفوز فريقها بلقب البطولة “خليجي 23 “، ما أسفر عن سقوط العديد من الإصابات بين الجماهير العمانية التي سقطت فوق بعضها داخل الملعب من ناحية عدد كبير من المصوريين والصحفيين.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف لداخل الملعب لإنقاذ بعض المشجعين الذين سقطوا من المدرجات عقب انهيار الحاجز الزجاجي بشكل مرعب.

على الجانب الأخر، تقوم قوات الأمن داخل استاد جابر الأحمد بالكويت حاليًا بإخراج الجماهير المتواجدة بداخلة عقب فوز عمان بالبطولة الخليجية الأبرز، للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على الإمارات بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى