اخر الاخباررياضة

نيبوشا يدفع بمفاجأة في تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش.. شاهد

المدير الفني لفريق القلعة البيضاء، نيبوشا يدفع بمفاجأة في تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش ، بعدما أعلنه بشكل رسمي منذ دقائق، وتأتي المباراة ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من عمر الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة في تمام السابعة مساءًا.

وبشكل مفاجئ، قرر نيبوشا الاعتماد على نجم الفريق، أحمد فتوح، بعد غياب طويل عن المشاركات الفترة الأخيرة، كما قرر إشراك اللاعب صلاح عاشور ويوسف أوباما، في منطقة وسط ميدان الفريق الأبيض اليوم الأربعاء، أمام طلائع الجيش، بدلًا من أحمد مدبولي.

وفي الهجوم، فضّل المدير الفني للزمالك، نيبوشا، إراحة كاسونجو، والدفع باللاعب بنيامين أشيمبونج بدلًا منه، تمهيدًا لإعطاءه راحة كافية للدفع به أمام الأهلي، في مباراة القمة المقرر لها الاثنين المقبل، ضمن ختام الدور الأول من الدوري المصري الممتاز.

أما عن تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة طلائع الجيش فجاء :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في الدفاع : احمد فتوح، علي جبر، محمود حمدي الونش، حازم إمام.

في الوسط : طارق حامد، محمود عبد العاطي دونجا، محمد الشامي، يوسف أوباما، وصلاح عاشور.

يقود الهجوم الأبيض، بنيامين أشيمبونج.

ويقف الزمالك حاليًا، في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، ويأمل الفريق الأبيض في تقليص الفارق بينه وبين الأهلي، صاحب المركز الثاني، والإسماعيلي صاحب المركز الأول، قبل انتهاء الدور الأول من البطولة المصرية، خاصة وأن الجولة المقبلة هي جولة الختام للدور الأول.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى