اخر الاخباررياضة

نيبوشا يضم ثنائي الفريق في تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش.. شاهد

المدير الفني لفريق القلعة البيضاء، نيبوشا، يدرس ضم ثنائي الفريق الأبيض في تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش ، تلك المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر خوضها اليوم الأربعاء في تمام السابعة مساءًا.

وتقام المباراة على ملعب ستاد الدفاع الجوي، وتم تأجيلها من الأسبوع العاشر، نظرًا لانشغال مسؤولو النادي الأبيض، بالانتخابات الخاصة بمجلس الإدارة الجديد والتي حسمها مرتضى منصور لصالحه، وتم عقدها على يومين.

أما عن فريق نادي الزمالك، فيلجأ المدير الفني نيبوشا، لدعم صفوف الفريق من البداية بكلا من أحمد مدبولي، ومحمد الشامي، من أجل إكسابهم ثقة ودفعة معنوية قبل مباراة القمة أمام النادي الأهلي، المقرر لها الاثنين المقبل، في ختام الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري.

وجاء تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش كالتالي :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في الدفاع : مؤيد العجان، علي جبر، محمود حمدي الونش، حازم إمام.

في الوسط : طارق حامد، محمود دونجا، أحمد مدبولي، محمد الشامي، أشيمبونج.

في الهجوم : كاسونجو.

ويفكر نيبوشا، في إراحة أحمد الشناوي، وطارق حامد، خاصة وأن الثنائي لديه إنذارين، وفي حالة حصول أي منهما على الإنذار الثالث سيتعرض لعقوبة الإيقاف، التي تمنعه من خوض مباراة القمة أمام الأهلي، الاثنين المقبل.

ويقف الزمالك حاليًا، في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، من 8 فوز و4 تعادل، وثلاث خسائر أمام سموحة ومصر المقاصة، وأخيرًا الإسماعيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى