رياضة

نيبوشا يغسل أحزانه سريعًا وسط مخاوف من تواجده في القاهرة

نيبوشا يعاود أدراجه ولا عزاء لرئيس الزمالك

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني المقال من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نيبوشا يغسل أحزانه سريعًا باقترابه من العودة لناديه السابق الفيصلي الأردني.

وكان مرتضى منصور، قد قرر إقالة المدير الفني الأول نيبوشا وذلك بعد هزيمة الفريق مساء الأربعاء أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، على استاد الدفاع الجوي وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

ونقلت التقارير عن مصدر مقرب من المدرب المونتينيجري أن هناك اتصال جمع نيبيوشا بمسئولي الفيصلي الردني خلال الساعات الماضيى بعد قرار إقالته تم الاتفاق فيه على عودته لتدريب النادي الأرجني خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أنه على الرغم من الاتفاق الذي أبرمه الفيصلي الأردني مع المدرب التونسي الكوكي، إلا أن تأجيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن المدرب الجديد للفريق، دفع الكوكي للاعتذار عن قيادة الفريق.

وأوضحت أن الفيصلي رفض أن يعلن عن التعاقد مع نيبوشا، حتى يتم التوقيع بصورة رسمية على عقود تدريب الفريق، خوفًا من حدوث أي تطور مفاجئ خاصة وأن المدرب ما زال متواجدًا في القاهرة.

يذكر أن نيبوشا كان على رأس القيادة الفنية للفيصلي قبل انتقاله لتدريب الزمالك، وقدم معه موسمًا أكثر من رائع حقق فيه بطولتي الدوري والكأس في الأردن، بالإضافة إلى وصوله لنهائي البطولة الإفريقي التي أقيمت في القاهرة الصيف الماضي، إلا أنه خسر اللقب على يد الترجي التونسي.

شاهد أيضًا..

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن اتمام صفقة صلاح

لأول مرة.. ظهور محمد صلاح رفقة زوجته في مدرجات الأنفيلد.. فيديو

سيل الصفقات مستمر.. الإعلان عن خامس صفقات المصري الشتوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى