اخر الاخباررياضة

هاني العتال يصفع مرتضى منصور في أولى جولات الطعن.. شاهد

نائب رئيس نادي الزمالك، هاني العتال يصفع مرتضى منصور في أولى جولات الطعن على عضويته، والمقامة أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأوليمبية المصرية، عقب فوزه ضمن سباق انتخابات الزمالك، والذي أقيم في نهاية نوفمبر الفائت.

ومن جانبه، رفض مركز التسوية والتحكيم الرياضي، التابع للجنة الأوليمبية المصرية، طلب مرتضى منصور، المقدم ضد هاني العتال، بالطعن في عضويته وخوضه للانتخابات، نظرًا لأنه يحمل عضوية مزورة لنادي الزمالك.

كما كان مرتضى منصور، قد قدم طلب برد هيئة المحكمة، للنظر في الدعوى المقامة ضد مرتضى منصور، وتم تأجيل نظر الطلب إلى اليوم الأربعاء، حتى رُفض بشكل نهائي.

الجدير بالذكر، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، لم يعقد أي اجتماع رسمي لمجلس إدارة النادي الجديد، منذ فوزه بالانتخابات التي أقيمت في نوفمبر الماضي، في ظل رفضه تواجد هاني العتال في مجلس الإدارة.

وكان هاني العتال، قد حسم السباق لصالحه، بعدما أطاحه هو والمستشار أحمد جلال إبراهيم، بنجل مرتضى منصور، أحمد مرتضى، من سباق المنافسة على مقعد نائب رئيس النادي الأبيض.

وعلى الجانب الأخر، قدم المستشار أحمد جلال إبراهيم، استقالته من المنصب، بعد إقرار البرلمان المصري، قانون جديد يمنع أعضاء نادي القضاة والمستشاريين تحديدًا بالتواجد في مناصب إدارية داخل الأندية الرياضية.

كما ويستعد نادي الزمالك، لخوض مباراة هامة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من عمر الدوري المصري الممتاز، امام طلائع الجيش، في تمام السابعة مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى