اخر الاخباررياضة

هذه المنتخبات طالبت مواجهة منتخب مصر قبل مونديال روسيا

شاهد هذه المنتخبات طالبت مواجهة منتخب مصر قبل مونديال روسيا ، المقرر إقامته في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام المقبل 2018، وتستضيفه دولة روسيا، في عرس كروي عالمي يشهده العالم كل 4 سنوات.

حيث تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، عدة عروض من منتخبات العالم لخوض مباراة ودية امام منتخب الفراعنة، ضمن فترة التوقف الدولي المقرر لها مارس من العام المقبل، وطالبت منتخبات البرتغال وإسبانيا وصربيا وكرواتيا والمكسيك، مواجهة الفراعنة وديًا.

ومن جانبهم، طالب عدد من المنتخبات أن تُقام المباريات الودية ضمن استعدادات المنتخبات لخوض مونديال روسيا، على ان يتم تقسيم المواجهات ما بين مارس المقبل، ومايو يونيو من العام المقبل، خلال فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر، أن يعقد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، هاني أبو ريدة، اجتماع خاص مع مدرب الفراعنة، هيكتور كوبر، ومساعده محمود فايز، للوقوف على مباراتي الفراعنة المقرر خوضهم خلال معسكر مارس المقبل، وسيتم الإعلان عنهما بشكل رسمي الأيام القليلة المقبلة.

كما واسفرت قرعة مونديال روسيا 2018، والتي أقيمت مطلع ديسمبر الجاري، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى، والتي تضم الدولة المستضيفة للبطولة، روسيا، وكذلك السعودية ومنتخب الأوروجواي، على أن تكون أولى مواجهات الفراعنة أمام الأوروجواي يوم 15 يونيو، أول أيام عيد الفطر المباراة في تمام الثانية عصرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى